5/04/2018

تحميل برنامج نيرو لحرق الإسطوانات ونسخها 2018 Nero Burning ROM

تحميل برنامج نيرو لحرق الإسطوانات ونسخها 2018 Nero Burning ROM 

      Nero Burning ROM  هو برنامج حرق أقراص السيدي والديفيدي ونسخها وهو البرنامج الأسرع والأكثر شهرة في هذا المجال ، لما يحويه من خيارات متعددة مثل نسخ وحرق الأقراص بالإضافة الى إمكانية انشاءها من الصفر ، وحتى تشفيرها وحمايتها بكمات مرور أو توقيع ألكتروني ، كما أنه يتميز بصغر حجمه وإستهلاكه الضئيل لموارد الجهاز .

نيرو
واحدة من الأمور التي تميز برنامج نيرو لحرق الإسطوانات ونسخها هو مدى السرعة التي يعمل بها مقارنة بغيره من ناسخات الأقراص والأسطوانات ، ففي أختبار تم إجراءه من قبل موقعنا أستطعنا إستخراج  ملف صوتي من قرص مضغوط وحرق وإنشاء نسخة جديدة منه في أقل من دقيقتين ، وحصلنا على نسخة مطابقة تماما من محتوى القرص الأصلي دون أي فقد للجودة .

سهولة إستخدام برنامج نيرو لحرق الإسطوانات ونسخها 2018 Nero Burning ROM 

  برنامج نيرو 2018 لحرق الإسطوانات يتميز بسهولة متوسطة للإستخدام كونه موجها لكل من المستخدمين العاديين والمبتدأين وكذلك المحترفين ، وبالتالي فالبرنامج سهل الإستخدام خاصة للإستخدام العادي والمتكرر كالحرق ونسخ الملفات وهناك ميزات إضافية في البرنامج تتطلب مزيدا من الخبرة والتعود على إستخدام البرنامج . 
  برنامج نيرو لحرق الملفات يوفر مستوى من ميزات الأمان تستحق أن نسلط الضوء عليها ، فعند قيامك بحرق قرص معين سواء كان قرص مضغوط أو قرص  DVD أو Blu-ray ، بإمكانك إستخدام خاصية Securdisc من نيرو ، وهي تتيح لك حماية القرص الخاص بكلمة سر ، كما يمكنك إضافة توقيع رقمي إلى القرص بحيث يتمكن المستخدمين مستقبلا من التحقق من مصدر القرص . 
 هذه الخاصية رائعة جدا لعمل نسخ إحتياطية من الملفات المهمة والإحتفاظ بها آمنة .
تحميل برنامج نيرو لحرق الإسطوانات ونسخها 2017 Nero Burning ROM

  إستخراج وتحويل الملفات الصوتية من الأقراص بواسطة برنامج نيرو 2018

   كما ذكرنا سابقا يتميز البرنامج بسرعة كبيرة في إستخراج الملفات الصوتية ففي ألأختبار أخذ البرنامج أقل من دقيقة لأستخراج ملفات صوتي من قرص مضغوط كامل ، ويمكنك تحويل وتصدير الملفات الصوتية المستخرجة الى أكثر الصيغ الملفات الصوتية الأكثر شعبية بما في ذلك الصيغ التالية (MP3، PRO MP3، AAC، FLAC ، APE .... وغيرها من الملفات )  .

خيارات دي في دي أكثر محدودية في برنامج حرق الاسطوانات نيرو 2018

 على سبيل المثال لا يمكنك تحرير محتوى الدي في دي ، ويمكنك فقط نسخه ، أيضا نيرو لا تأتي مع decryptor للأفلام الهوليودية ، لذلك فبرنامج نيرو جيد إذا كنت تحتاج الى نسخ مكتبة كبيرة من أشرطة الفيديو المنزلية والغير مشفرة ، على الرغم أنه يحتاج الى ساعة أو ساعتين لحرق ملف دي في دي بكامل سعته . 

سرعة برنامج نيرو نسخ وحرق الموسيقى  والحفاظ على جودتها 

   في التجارب التي أجريت على برناج نيرو أخضعت تشكيله مكونة من 10 برامج لحرق الأقراص ، برنامج نيروا كان البرنامج الأسرع في  إختبار التوقيت لحرق الأقراص ونسخها ، حيث إستغرق البرنامج 113 ثانية لحرق البوم موسيقى كامل لقرص جديد وأقل من ثلاث دقائق لملئ قرص بيانات كاملا ، وحين تم قياس جودة الصوت من قبل خبراء الصوت والإستماع الى الملفات الصوتية التي تم استخراجها ، لم يتمكنوا من العثور على أي تأثير على جودة الصوت مقارنة بالملفات الأصلية . 

أدوات التخصيص المتقدمة في برنامج نيرو 

  واحدة من العوامل التي وضعت نيرو في المراكز الثلاثة الأولى في قائمة أفضل برامج حرق الأقراص ،   هو مجموعة كاملة من ادوات التخصيص في البرنامج ، فالكثير من برامج حرق الأقراص تقتصر مهمتها فقط على إستخراج وحرق ونسخ البيانات من الأقراص الأصلية ، ولكن لك الشيئ ليس مع برنامج نيرو فيمكنك على سبيل المثال إستخدام البرنامج في إنشاء قرص صوتي مضغوط أو قرص بيانات من الألف الى الياء . وهذه ميزة جبارة إذا كنت تخطط لحرق إبداعاتك على قرص مضغوط ومشاركتها مع العائلة واصدقاءك أو معجبيك . 

  دعم البرنامج والمساعدة 

  برنامج نيرو يوفر لك عدد من  الخيارات للمساعدة ودعم العملاء ، كما يحتوي موقع البرنامج على الانترنت الكثير من المعلومات التي لا تغطي برنامج نيروا فقط بل بقية منتجات الشركة ، أما إذا كنت لديك مشكلة فنية فيمكنك التواصل مع الشركة ومراسلة الدعم ، وفي العادة يتم الرد في مدة تتراوح بين 24 الى 48 ساعة .

تحميل برنامج نيرو لحرق الإسطوانات ونسخها 2018 Nero Burning ROM 

قد يهمك أيضا :

تحميل برنامج نيرو لحرق الإسطوانات ونسخها 2018 Nero Burning ROM
4/ 5
Oleh